مرحبا بك في موقع حتومي نرجو ان كون عند حسن ضنك يوجد لدينا الكثير من المنوعات

الثلاثاء، 19 أغسطس 2008

مقدمة

بعد كثرة الطلب في طريقة تركيب القالب قلت لماذا ما اشرح الطريقة لـ تنتشر الفائده والحمد لله اتممت الشرح , وقبل الشرح لابد ان يكون عندك قالب وأذا كانت القائمه الرئيسيه غير عربيه غيرها للـ عربيه
(1)

في البدايه اضغط هذه الصفحة

http://www.blogger.com/home

بعد دخول الصفحة الرئيسية اذهب الى تخطيط مثل الصوره


(2)
بعد ضغط تخطيط تضهر صفحة تخطيط المدونة في نفس الصفحه موجود في اعلى الصفحه تحرير html اضغطها



(3)
بعد ماضغطة تحرير html تضهر لنا صفحه اضغط (تصفح) اي نختار القالب الذي نريد ان نضعه للمدونه

(4)
1- نختار القالب الذي نريد ان نرفعه للمدونه بـ الضغط عليه مرتين
2- نرفع القالب الذي اخترناه بضغط على ايداع


(5)
قد نجد مشاكل مثل ( انت على وشك حذف عناصر واجهة مستخدم) لا تهتم له اضغط تأكيد وحفظ



مبروووك اصبح لديك قالب جديد

اي سؤل انا جاهز




16 التعليقات:

الراسـي يقول...

طيب كلام جميل بس من وين اجيب القالب
وشكرا لك

admin يقول...

شكرا لردك في مواقع كثيره للـقوالب
ومن امثلتها

http://BTemplates.com

وانا انتضر ردودك

World Finance يقول...

مشكور على الشرح جزاك الله خيرا

غير معرف يقول...

السلام عليكم

بارك الله فيكم

اريد أن أسأل كلما اردت رفع قالب لمدونتي

يكون هناك خطأ فما السبب

admin يقول...

اذ حصلت المشكلة الحل سهل لها
فقط احذف جميع العناصر مثل الارشيف والبحث والتصنيفات الخ...

غير معرف يقول...

الله يعطيك العافية شكررررررررا

فصل اكثر في شرح المدونة لو تكرمت اختك ريم

غير معرف يقول...

تسلم خبووو
عندي استفسار
لما احمل بعض القوالب بالذات المعربه
بعد فك الضغط مايطلع لي نفس الصفه
يعني تطلع لي اشياء ثانيه ما اعرف وش الي احطه منها
ياريت تشرح لي هالشئ

غير معرف يقول...

أنا حملت قالب جديد لكني بعدها ما قدرت أروح للوحة التحكم الرئيسية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المتبهدلون في الأرض يقول...

السلام عليكم,,جزاكم الله خيرا على المعلومات الرائعة
والمجهود الجامد جدا ,, وأشكرك جدا جدا جدا

غلا يقول...

السلام عليكم اخوي
انا ابسال سؤال الحين اذا حملت القالب وفكيت الضغط
وسويت نفس الخطوات وتركب اوكي
لاكن حجمه كبير مره
كيف اصغر؟؟
مشكور واسفه ع الاطاله

رابنزل يقول...

الله يعافيك .. ان بعمل نفس الخطوات
بس مو راضي يزبط معايا :(
ليه ؟؟؟

الاقلام الناطقه يقول...

الله يديك الف عافيه حتومي

تحيااتي


يسوري

Unknown يقول...

مشكوووور الله يعطيك العافية لي عودة بعد التطبيق ان شاء الله

Hesham يقول...

شكرا
بجد ساعدتى كتير

مهيرة يقول...

مشكور وماقصرت

Yasser يقول...

مفيش قوالب معربة ؟

إرسال تعليق

 
Traffic Counter
عدد زيارات مدونة حتومي
حتومي جميع الحقوق محفوظة