مرحبا بك في موقع حتومي نرجو ان كون عند حسن ضنك يوجد لدينا الكثير من المنوعات

الخميس، 14 أغسطس 2008

سبحان الله انتقلت المساجد من فوق البيوت ومن داخل المدارس ومن داخل حديقة المنزل الى تحت الصخور نعم هذا مسجد تحت الصخر في فلسطين وحسب معلوماتي هذا المسجد اسمه مسجد قبة الصخره لا املك معلومات كثيره عنه لاكن سئريكم الصور

.






.






.






.


5 التعليقات:

غير معرف يقول...

فلسطين يا ارض المعجزات

غير معرف يقول...

سبحان الله اللهم اعز الاسلام والمسلمين وانصرنا على من عادانا ياحي ياقيوم واجعل تحرير الاقصى على يد احد من ابناء هذا الجيل

غير معرف يقول...

انا من زمان كنت حابه شوف هالصورة لانو لمن كنت بالاعداديه كان عندي استاذ من فلسطين الحبيبة وحكالنا عن قبة الصخرة وكان عندي شوق اني شوفها لانو وصفها وصف حلو كتير وشوقنا كتير لنشوفها وشكرا عالصور

غير معرف يقول...

اللهم انصر المسلمين على اعدائهم وثبت اخواننا الفسطينين

غير معرف يقول...

يحدث

إرسال تعليق

 
Traffic Counter
عدد زيارات مدونة حتومي
حتومي جميع الحقوق محفوظة