مرحبا بك في موقع حتومي نرجو ان كون عند حسن ضنك يوجد لدينا الكثير من المنوعات

الثلاثاء، 29 يوليو 2008



اولا قبل كل شيء مذا تفضل بولقر او ووردبريس ؟؟ ولماذا ؟؟ ارجو الرد في الموضوع؟

انا بنفسي افضل بولقر لانها توفر كل شيء كأنك في مدونة مدفوعة وكذالك هيا من قوقل , قوقل يؤرشفها يوميا
لاكن ووردبريس سهلة الاستخذام لاكن تفتقر الى الكثير من المميزات وانا انصح بها للذي بدا في النت حديثاً

والان نبدا بمميزات بولقر التي اعرفها

1. قوقل يؤرشفها يوميا
2. يمكنك فعل اي شيء فيها كأنك في مدونه مدفوعه

3. كثرة القوالب
4. يمكنك ان تنقلها الو وردبريس
5. يمكن نقلها الى استضافه
6.سريعة الدخزل

هذا اهم مميزات في بولقر

عيوبه

1. صعب
2. لابد تغير اشياء في الاستايل لدعمها بالعربيه
3. اخطا قد تواجهه ي الاستايل يجب التصحيح

هاذي العيوب بعن اذا كنت تبغا مدونتك عالميه احترف

والان مميزات ووردبريس التي اعرفها ( اعرف قليل )

1. ايضا قوقل يؤرشفها
2 سهولة الاستخدام
3 سهولة نقل التداوين ^ـ^
4. يمكنك نقلها الى بولقر
5. شكل واجهة التدوين جميل


والان العيوب

1. بطيئ في الدخول
2. قوقل يؤرشفها ببطئ رسم بياني في الكسا بولقر ووردبريس
3. قوالب قليلة
4. اخبار الناس بانها مجانيه (هذا قد يؤثر اذا كنت تريد ان تضع اعلان )
5. لايمكنك فعل اشياء الا قليلة في الاستايل والحركات ^ـ^


والان نئتي الى قوة المدونتين في الكسا محدث كل ثانيه ,

http://www.alexa.com/data/details/traffic_details/BlogSpot.com/BlogSpot.com?h=300&h=400&range=6m&site0=BlogSpot.com&site1=wordpress.com&site2=&site3=&site4=&size=Medium&w=470&w=700&y=r&z=3&z=3





4 التعليقات:

غير معرف يقول...

ذكرت في مميزات، مدونات wordpress.com أنه يمكن نقلها الى blogger فكيف يتم ذلك ؟؟

بحثت ولم أجد طريقة مناسبة لنقل مدونة من wordpress الى blogger أتمنى الإنتقال الى blogger لانه بالنسة لي أتضح أنه الأفضل.

غير معرف يقول...

السلام عليكم

الصراحة أنا من مستخدمين بلوقر ..
بس بعدني في مرحلة اكتشاف بلوقر و كثيرين نصحوني بـ وورد بريس و الحين محتارة ..!

و ودي أحترف في بلوقر ...!!!

غير معرف يقول...

بلوقر

غير معرف يقول...

بصررراحة أنا أعُجبت ببلوقر أكثر من الورد بريس ..

السبب الرئيس المرونة في الإستخدام بعكس الورد بريس أحسها ثقيلة ..

الشيء الثاني التعديل على القواالب أحسه أفضل في البلوقر ..

إرسال تعليق

 
Traffic Counter
عدد زيارات مدونة حتومي
حتومي جميع الحقوق محفوظة