مرحبا بك في موقع حتومي نرجو ان كون عند حسن ضنك يوجد لدينا الكثير من المنوعات

السبت، 6 سبتمبر 2008

في اخر رميه في البلياردو مع مباره مع احد قروب بوس ادخلت كرتين بلياردو واصبحت النتيجة 3-9 والمفروض تكون 3-8 عجيب انا بعد ما شهدت النتيجه قلت هناك خلل في الكمبيوتر ولاكن عندما قال لي اخي انا هزمت احد الاشخاص 0-10 قلت هناك خلل في موقع قيمزر

قيمزر by you.


22 التعليقات:

غير معرف يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخوي حتوم ..

هذي مو مشكله بالموقع هذا هاك موجود يخليه يتحكم باللعب حتى لو مالعبها صح تدخل البوكت غصب ..

انا لعب مع واحد فاجئني اول مره ..

افتتح اللعب و انا قمت من مكاني و مشيت تقريبا مترين و شربت مويه و رجعت الكرسي و لقيته هزمني قلت يمكن قوي ..

وانتظر اللي بعدها و اهزمه فيها و قلتله فاصله قالي اوكي ..

و كانت ضرب البدايهعنده و ركزت معاه ضرب ضربه عاديه جدا .. لكن الاسكور ماوقف عنده .. يعني العداد اللي فوق جالس يتحرك 1 . 2 . 3 . . . . 8 بعدها فاز ..

انا وقتها قلت مثلك اكيد فيه مشكله ..

قلت اكمل معاه .. و يسوي نفس الحركه ..

ظليت على حالتي معاه تقريبا اربع راوندات وهو يسوي نفس الحركه بعدها صورته و عرفت من واحد من الشباب ان هذي طريقه جديده للغش .. يشغل الهاك قبل تسجيله للعضويه و بعدها يدخل يلعب ويهزم الكل واعتقد كان فلندي ..

هذا كل اللي عندي عن اللعب ..

تحياتي ..

غير معرف يقول...

يخوي هذا مب هاك ولا شئ


هذي كسره يتعلموها

وانا اعرف كسره اجيب فيها 4 من اول ضربه

وبعدها يبقالي اربع كور

غير معرف يقول...

هاذا يوم جا عند الكوره السابعه دخلاها

بعدين يوم جا يدخل الكوره الثامنه دخل معها التاسعه بالصدف

هاذي عادي انا قد صارتلي

سيد الغرام يقول...

ابي اتعلم خدع بالبلياردو

غير معرف يقول...

ابد ما فيه هاكات ولا شي ..

هذي اشاعات ..

صحيح فيه واحد اجنبي يفوز 10 -0 انا انهبلت يوم شفت المقطع ..

واقولكم مره ثانيه انه اشاعه ..

:)

غير معرف يقول...

هذي كسرة و شوفها باليوتوب لو مو مصدق

غير معرف يقول...

صارت لي قبل من لاعبين يضرب بالنص ويصير 8-0 ويفوز بدون ماتدخل كور واظن الموقع كشفها لاني من بعدها ماشفت ونصيحه خذوها مني لاتقبلون ستريت خلوكم على 8 بول وسنوكر و9 بول اصرف من لعب الغشش في الستريت

غير معرف يقول...

السلام عليكم اخي هذي خدعة سهلة يمكنك بأستخدام برنامج ال برينت ان تعمل Prt Scm للصفحة من اي لعبة اخرى مثل snooker تكون النتيجة فيها 9 وبعدين يكون عندك صورة تانية للعبة ستريت بول او قيم زر بوول وتضع فيه صورة النتيجة فيها

وبس

او ممكن في النهاية تدخل كورتين في نفس الوقت

غير معرف يقول...

اخى هاى فيها خدعة انا لعبت مع شخص غالببة 7.4 بس فجأئة طلعتلى صفحة انو فاز على بدون ا يحرك طبة

غير معرف يقول...

طيب ممكن انا اتعلم لان ذيك المرة صارت لي كان الي العب معه 5 وانا 7 هو جاب قول واحد وفاز!!! كيف ابي اتعلم

غير معرف يقول...

الغريب لعبت مع عدة أشخاص لما أجيب كره تحسب اله

مش مصدق كيف هاى الخدعه بتم

غير معرف يقول...

هههههههههههههههههههه

غير معرف يقول...

اغـــبياء ههههههههههههههاااااي
لي يحب يتعلم خدع البلياردوايقلي

غير معرف يقول...

انا مرة لعبت مع واحد دخل واحد وقاله تريد تفوز على هالبنت بفوزك وفصل القيم لصالحه انكتب لي ان الاتصال مغلق واكثر الي سكورهم كبير بيفصلون القيم لصالحهم ويحصلون فوز بسهوله.

غير معرف يقول...

ممكن احد يعطيني معرف قروب بوس الجديد

غير معرف يقول...

انا [] انتضركم في روم 180 اسمي الهامس والنقاط 475 انتضركم

غير معرف يقول...

ابي اعرف خدعه لجيمزر

غير معرف يقول...

ما احب هذي اللعبه بس جبت نقطه وما عاد صرت العب
والله بس سجلت عشان اخوي ما يقهرني باللعبه

غير معرف يقول...

كيف هاذي الحركة بالله ابغا اتعلمها

حمزه العدوان يقول...

ونا العب مع واحد هو فاز علي ونا كنت 7 وهو كان 2

غير معرف يقول...

ترى هذا في برناامج

غير معرف يقول...

انا اعرف سهله مرره هذا مواشاعه لاشئ هذا برنامج عندي محملته واللي يبيه مراح اعطييه>>فييس مطلع لساانه

إرسال تعليق

 
Traffic Counter
عدد زيارات مدونة حتومي
حتومي جميع الحقوق محفوظة